burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيتوريا يعلن حالة الطوارئ في النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: على ما يبدو ان الفريق الكروي بنادي النصر الذي يقوده البرتغالي ، روي فيتوريا ، سيشهد ثورة تغيرات في قوامه الأساسي قبل ضربة البداية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين المقررة يوم 22 من شهر أغسطس الجاري.
ويستعد النصر لاستقبال ضمك في أولى مباريات حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بعد الانجاز الذي حققه في أبطال آسيا وعبوره لدور 8.
وكشفت تقارير صحيفة عن وجود رغبة لدى البرتغالي فيتوريا في عقد جلسة مصغرة مع رئيس مجلس ادارة النادي ، صفوان السويكت ، من أجل مناقشة بعض الأمر الفنية التي تخص كتيبة العالمي.
وأكدت التقارير على أن الاجتماع سيتم المناقشة الاتفاق على الاستغناء عن براد جونز والبحث عن بديل والابقاء على احمد موسى على الرغم من تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم.
وأوضحت أن فيتوريا سيقوم بالمفاضلة بين المغربي نورالدين امرابط وبيتروس لضم احدهما للقائمة المستدعاه لخوض لقاء السد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
ونجح النصر في عبور إلى دور 8 بعد تخطي عقبة الوحدة الاماراتي بمجموع اللقائين 4/3 ليحقق انجازا لأول مرة في تاريخ النادي منذ استحداث نظام البطولة عام 2003.
وكان العضو الذهبي الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد قد قدم مكأفاة مالية للنصر قدرها 300 ألف ريال وذلك عقب التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
ويتمتع لاعبو النصر بأجازة قصيرة منحها البرتغالي فيتوريا بعد الانجاز الآسيوي حيث استغل المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله هذا الأمر لزيارة المسجد النبوي.
وتوج النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد ان خاض معركة محتدمه مع جاره ، الهلال ، الذي فشل في الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up